مهاجر يتهم أستاذ بكلية الحقوق بالنصب و الإحتيال

بعد العديد من الإتهامات التي وجهت إلى أستاد جامعي بكلية الحقوق  بتهم مختلفة تعدت ما هو أخلاقي خرج مستثمر مغربي مقيم بالخارج عن صمته ليفجر “مؤامرة” حيكت ضده من قبل الأستاد الجامعي متهما إياه بالنصب و الإحتيال و دلك بعدم تمكينه من بقع أرضية أدى واجباتها بمشروع سكني بالسعيدية.

و قد وجه المستثمر رسائل و شكايات في الموضوع بغرض إسترجاع حقوقه أو تمكينه من البقع الأرضية، علما أن هده “المؤامرة” دفعت به إلى مغادرة المغرب و رفض مزاولة إستثمارت كبرى نتيجة ما اعتبره “حماية” من جهات نافدة لهدا الأستاد.

إلى دلك يتساءل العديد من المراقبين عن الجهة التي تحمي “الأستاد” الجامعي من بعض المتابعات القضائية، و آخرها إصدار شيك بدون رصيد تدخلت إحدى الجهات لحمايته.
مهاجر يتهم أستاذ بكلية الحقوق بالنصب و الإحتيال
و سنعمل على فضح العديد من الملفات التي تورط فيها هدا الأستاد، بعدما نستوفي إستجماع شهادات متضررين و عمليات مشبوهة، كما سنفضح الجهات التي تتستر على هدا الأستاد و التي تجعل حقوق الأخرين في مهب الريح.

أما عن علاقاته اللاأخلاقية بالجامعة فسنعمل على فضح كل من تمكن من الحصول على شهادات جامعية بفضل تدخل الأستاد بمقابل ممارسات تهدد فعلا التربية و التكوين و تجعل من البحث العلمي عرضة للمفسدين و المفسدات.

موقع بلادي أون لاين