الموظفين الذين اجتازوا مبارة 2014 ستقاضيهم الوزارة بتهمة التحايل



الموظفين الذين اجتازوا مبارة 2014 ستقاضيهم الوزارة بتهمة التحايل.

كشفت مصادر موثوقة، أن وزارة التربية الوطنية فتحت تحقيقا موسعا للبحث عن موظفين متسللين لمباراة تكوين الأساتذة التي تمت على صعيد مراكز تكوين الأساتذة مؤخرا.


وأكدت نفس المصادر، أن الصدفة وحدها هي التي أدت إلى اكتشاف وجود 5 موظفين ضمن قائمة الناجحين في مركز تكوين الأساتذة ببني ملال، لتشرع في إجراء فحص يهم كل الأسماء الناجحة، ويتبين لها وجود حالات أخرى في مراكز أخرى، هذا بالرغم من أن المذكرة المنظمة للمباراة قد أكدت بوضوح، تقول مصادرنا، على أنها مفتوحة فقط في وجه المجازين غير الموظفين، ومن المرتقب أن تعمل الوزارة على رفع دعاوى قضائية ضد من ثبت في حقهم هذا "التحايل" تقول مصادرنا.

نفس المصادر أكدت أن القيمين على مصلحة المباريات بوزارة التربية الوطنية مصابون بالصدمة، لكون الموظفين الذين قاموا بهذا الفعل غير القانوني قد حرموا مجموعة من المجازين المعطلين في حقهم الدستوري في الشغل، ومن المنتظر أن تتفاعل هذه القضية مباشرة بعد العيد الفطر، لكون رشيد بلمختار يلح على ضرورة متابعة هؤلاء قضائيا.


الموظفين الذين اجتازوا مبارة 2014 ستقاضيهم الوزارة بتهمة التحايل الموظفين الذين اجتازوا مبارة 2014 ستقاضيهم الوزارة بتهمة التحايل Reviewed by Administration on الثلاثاء, يوليو 29, 2014 Rating: 5
يتم التشغيل بواسطة Blogger.