إجراء إستثنائي اخر للرجال التعليم المشاركين في الإحصاء



إجراء إستثنائي اخر للرجال التعليم المشاركين في الإحصاء

أشار بلاغ للمندوبية السامية للتخطيط إلى أن توقيع محاضر الدخول بالنسبة لنساء ورجال التعليم المشاركين في الإحصاء سيؤجل إلى ما بعد 20 شتنبر 2014 بدلا من التاريخ المقرر للدخول المدرسي لسنة 2014.

وجاء في ذات البلاغ أن المندوبية ستبعث بلائحة أسماء نساء و رجال التعليم المشاركين في الإحصاء للمصالح المختصة بوزارة التعليم والتكوين المهني، حتى يؤخذ بعين الاعتبار عدم استطاعتهم توقيع هذه المحاضر في الآجال المحددة في المقرر الوزيري لتنظيم الموسم الدراسي المقبل.

المندوبية السامية ختمت بلاغها بالتأكيد على حرصها على تهيئ أحسن الظروف لمشاركة نساء ورجال التعليم في الإحصاء المزمع إنجازه من 01 إلى 20 شتنبر 2014 ومساهمتهم في إنجاح هذه العملية الوطنية الكبرى،لاسيما بعد تنويه الملك محمد السادس في رسالة ملكية وجهها لعبد الإله بنكيران، رئيس الحكومة بدور نساء ورجال التعليم في الإحصاء.

وكان بلاغ لوزارة التربية الوطنية و التكوين المهني قد أشار إلى تأجيل إجراء الاختبارات الكتابية لامتحانات الكفاءة المهنية الخاصة بهيأة التدريس إلى يوم السبت 27 شتنبر القادم بدلا من الثلاثاء 09 شتنبر 2014 كما أعلن عنه سابقا في المذكرة الوزارية، لتمكين موظفي القطاع المشاركين في الإحصاء من اجتياز هذه الاختبارات.


إجراء إستثنائي اخر للرجال التعليم المشاركين في الإحصاء إجراء إستثنائي اخر للرجال التعليم المشاركين في الإحصاء Reviewed by Administration on الأحد, أغسطس 10, 2014 Rating: 5
يتم التشغيل بواسطة Blogger.