تحذير للطلبة من محيط قيسارية القادسية و ما أصبح عليه - فضاء الطالب

تحذير للطلبة من محيط قيسارية القادسية و ما أصبح عليه

شهدت قيسارية القادسية يوم أمس بالقرب من جامعة محمد الأول مواجهة دامية بالسيوف ببين شخصين يترددان على المكان يوميا و هما في حالة غير طبيعية نتيجة تعاطيهما للسكر و تناول الحبوب المهلوسة.

المواجهة بين الغريمين أدت إلى إصابة أحدهما بجروح خطيرة على مستوى اليد و حسب مصادر إسشفائية فإن من المرجح أن يجرى له عملية جراحية على ضوءها يحدد جحم الضرر الدي لحق به.
تحذير للطلبة من محيط مقهى القادسية
صورة تعبيرية فقط
هدا و تجدر الإشارة إلى أن القيسارية المدكورة تحولت في المدة الأخيرة إلى وكر خطير يرتاده المنحرفون و المبحوث عنهم من دوي السوابق كما أفادت مصادر أنه يتم بيع أقراص الهلوسة بمحيطها ناهيك عن مخدر الشيرا، كما أن محلا سبق لنا الحديث عن مخالفاته لقانون التعمير ترتاده بعض المنحرفون الشيء الدي يساهم في نشوب مواجهات بين بعض المنحرفين.

و أفاد مصدر من داخل تجار القيسارية أن مجموعة من التجار سبق لها و ان حدرت من مغبة تحول القيسارية إلى وكر للتعاطي للمخدرات و ملجئ لهروب المبحوث عنهم، بل عقدت إجتماعا مع مسؤول أمني لوضعه في الصورة إلا أن هدا الأخير واجههم بالقول ” متوريونيش خدمتي”، و بالمقابل يتساءل البعض عن تردد بعض رجال الأمن يوميا من فرقة الصقور دون أن يتم تحديد هويات المرتادين بمحلين الأول تملكه إمرأة و الثاني موضوع المشاداة التي وقعت أمس.
عن موقع بلادي أون لاين