ملثمون يسببون حالة رعب وسط الطلبة الجدد بالحي الجامعي بوجدة



ملثمون يسببون حالة رعب وسط الطلبة الجدد بالحي الجامعي بوجدة
حسب بعض الطلبة أدى ظهور مجموعة من الملثمين داخل الحي الجامعي بوجدة الى بث الرعب في نفوس الطلبة خصوصا الملتحقين الجدد بالجامعة .

و وأكد بعض الطلبة أن هؤلاء الملثمين محسوبون على الفصائل المتورطه في مجموعة من اعمال العنف من داخل الجامعة ، آخرها اعتداء بالضرب و الجرح على احدى الطالبات بنفس الجامعة حسب نفس الطلبة.

و اضافت المصادر ذاتها ان الفصيل المعني بالأمر أحيى مساء امس ذكرى استشهاد على حسبهم أحد المنتمين لهم و الذي مازال الغموض سيد الموقف في قضية مقتله ، ولم تستبعد المصادر ان تكون العناصر الملثمة قادمة من خارج اسوار الجامعة لإرغام الطلبة على المشاركة في احدى التظاهرات التي نظمها هذا الفصيل مساء امس .

جدير بالذكر انه و رغم تاكيد وزارة التعليم العالي على سعيها لخلق الامن و الامان داخل الجامعة المغربية ، الا ان مجموعة من الجامعات ما زالت تعيش على وقع اعمال عنف و تهديد ضحيتها الطالب و المتهم بها طالب آخر يتبنى نظالا يتسم بالعنف و الثورية..


ملثمون يسببون حالة رعب وسط الطلبة الجدد بالحي الجامعي بوجدة ملثمون يسببون حالة رعب وسط الطلبة الجدد بالحي الجامعي بوجدة Reviewed by Administration on السبت, نوفمبر 01, 2014 Rating: 5
يتم التشغيل بواسطة Blogger.