أفضل الخدمات للتعلم اللغات مجانا على الانترنت

لا يختلف إثنان على أن التعلم عبر الأنترنت اليوم, أصبح متاحا فيمكنك تعلم كلما أردت تعلمه. كاللغات مثلا  التي تتطلب فقط القليل من الصبر و الإرادة فقط ,و الوقت المناسب للعملية التعلم .حينئذ ستجد نفسك متعدد اللغات ان شاء الله ,خصوصا و أن التعلم الآن لا يتطلب منك حظور يومي للمراكز التعلم او إنفاق المال للذالك . فكل ما فكل ما ستحتاجه فقط هو حاسوبك و خط أنترنت.
في ما يلي قائمة بأفضل المواقع إقتبستها لكم من مدونة المحترف للمعلوميات.
..
أفضل الخدمات للتعلم اللغات مجانا على الانترنت
 بدلا من حفظ المفردات Duolingo يستند في الواقع على تتعلم الدروس وترجمة الجمل والنصوص وتكييفها مع مستوى لغتك.
..
أفضل الخدمات للتعلم اللغات مجانا على الانترنت
وهي واحدة من أفضل خدمات في هذا تعلم اللغة على الانترنت وعلى الارجح واحدة من أكثر الخدمات شمولا . يمكنك اختيار اللغة من الصينية إلى العربية أو حتى اليابانية.هذه الخدمة قائمة على دروس تفاعلية حيث يلعب المجتمع دورا هاما للمستخدم في إنشاء محادثات الفيديو "كونفرنس".
النسخة الأساسية هي مجانية ومفتوحة لجميع المستخدمين ، لكن إذا كنت تريد الوصول إلى بعض أدوات أكثر تقدما، لا بد لك من دفع رسم شهري صغير.
..
أفضل الخدمات للتعلم اللغات مجانا على الانترنت
هذه الخدمة تقدم دورات ودروس تم إنشاؤها من قبل أعضاء ينتمون للبلد ،يعني مثلا اللغة الألمانية قدمها شخص ألماني وهكذا دواليك في باقي اللغات والموضوعات المتوفرة في الموقع من العلوم الى التاريخ.الخدمة فيها ميزة التحفيز وهي عبارة عن نقاط تقدم لك أثناء التعلم ويمكن التنافس مع الأخرين لتصل لمعدل أكبر منهم .
..
أفضل الخدمات للتعلم اللغات مجانا على الانترنت
كما قلتا اللغة الإنجليزية هي اللغة الأكثر طلبا ،ولذلك هذا الخدمة مخصصة فقط لهذه اللغة . ولكنها واحدة من أفضل المواقع المتخصص في تعلم اللغة الإنجليزية.لإن هذه الخدمة تقوم على دورات مخصصة للإنجليزية، سيكون عليك قراءة والتعلم من الأخبار الحقيقية، والموسيقى وغيرها من المحتويات، بدلا من المحاضرات و الكتب المدرسية . هناك أقسام لتحسين النطق، وتمارين تقييم .

طبعا القائمة لا تنحصر في ما إقتبسنا لكم من مواقع بل يوجد الكثير من المواقع يمكنكم مصادفتها لاحقا يمكن أن يكون البعض منها مدفوعا.
أفضل الخدمات للتعلم اللغات مجانا على الانترنت أفضل الخدمات للتعلم اللغات مجانا على الانترنت Reviewed by Administration on السبت, فبراير 07, 2015 Rating: 5
يتم التشغيل بواسطة Blogger.