تعرف على الجيل الجديد من السيرة الذاتية ( Smart CV ) و إليط طرق إنشائه مجانا


تعرف على الجيل الجديد من السيرة الذاتية ( Smart CV ) و إليط طرق إنشائه مجانا

أهم الشروط اللازمة لتجعل فرص قبولك في التسجيل للعمل أفضل وتحويل سيرتك الذاتية لسيرة ملفتة للأنظار لدى أصحاب الشركات :



للتنويه : تعد السيرة الذاتية من أهم الامور التي توجه وتلفت الأنظار إليك ، لذا احرص على جعلها جذابة وأنيقة لانها تعتبر المتحدث الرئيسي عنك وعن وصف مهاراتك وشهاداتك وخبراتك في الحياة وهي التي تشجع صاحب العمل على طلبك للعمل معه .
فيجب عليك كتابتها بطريقة أنيقة وخالية من الأخطاء تماما ، كما يجب أن تكون خالية من الكذب وغير مبالغ فيها ومنطقية ، كما من المفضل وضع تصميم خاص ومميز بك بعيدا عن السيرة الناشفة التقليدية مع اختيار الوان جذابة وانيقة تناسب طبيعة العمل الذي ستتقدم إليه .



كما أن هناك مواقع مختصة على الانترنت تقدم لك قوالب جاهزة لتضع بياناتك فيها .
كي تجعل سيرتك الذاتية CV من تقليدية وعادية إلى سيرة ذاتية CV Modern- Smart CV .
كل ماعليك هو ملأ بيانتك واختيار القالب المناسب ثم طبعتها .
ومن أهم هذه المواقع على المستوى العالمي التي تهتم بجعل سيرتك اكثر تميزا وقبولاً نقدم لك .



ان هذا الموقع يساعدك على جعل سيرتك أجمل لانه بالاصل مختص بإنشاء الرسومات البيانية والمُخططات المعلوماتية INFOGRAPHIC، وهذا مما جعله يهتم ويتوجه بالمساعدة بتقديم قوالب جاهزة لل CV ومن البداية وبمئات النماذج الافتة ، كما انه يقدم نماذج جذابة باللغة العربية ، كما يُتيح إمكانية حفظ الملصق بصيغة JPEG أو PDF..
علما ان تسجيل الدخول للموقع مجاني تماما ولايحمل أي مصاريف .
ويمكنك اختيار القالب المناسب لك وتعبئته وطباعته أيضا بشكل مجاني ، وهو بدوره يقوم بتحويلها لرسم بياني للتصميم الذي قمت بإختياره بنفسك ، ثم تستطيع أخذها ونشرها وطباعتها حيث ماتشاء.



يعتبر هذا الموقع أيضا مهم جدا في تنسيق ورسم سيرتك الذاتية بطريقة جذابة وهو موقع مجاني تماما ولايتطلب أي مصاريف منك ، إلا في بعض النماذج الخاصة جدا قد تتطلب منك بعض التكاليف في حال رغبت بشيء محترف أكثر .
خطوات الموقع سهلة جدا حيث يتوفر به العديد من القوالب الجاهزة المجانية والقوالب المدفوعة حسب رغبتك وذوقك لجعل سيرتك بشكل مبهر ومحط أنظار.
كُل ما عليك هو إنشاء حساب خاص بك، والبدء فى أتباع الخطوات المطلوبة، لتحصل على تصميم خاص فيك .

يسمح لك الموقع بعمل سيرة ذاتية CV ضمن معايير احترافية رائعة وبطريقة سهلة للغاية وبشكل مجاني تماما. المطلوب منك هو إنشاء حساب خاص بك، والبدء فى أتباع الخطوات المطلوبة،ووضع بياناتك الشخصية ، واختيار التصميم المناسب لك . يوجد بالموقع عدة أمور تساعدك على رفع سيرتك الذاتية مثل PDF للطباعة أو صيغة DOC اذا كنت ترغب بوضع بعض التعديلات لاحقاً ببرنامج Word والعديد من الصيغ الاخرى كما يتوفر فيه امكانية المشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعي .



يسمح لك الموقع بعمل سيرة ذاتية CV وباللغة العربية او الانكليزية ضمن معايير احترافية رائعة وبطريقة سهلة للغاية وبشكل مجاني تماما. ثم تقوم بتعبئة بياناتك ومعلوماتك الخاصة عبر موقع LinkedIn، فضلاً عن الميزة الأهم وهى إمكانية إضافة وسائط متعددة إلى سيرتك الذاتية.



تستطيع ملئ بيانتك الشخصية في CV مميز ضمن الفراغات المخصصة بالتصميم المميز للسيرة الذاتية الذي تتمكن من اختياره بنفسك ، بعدها سيطلب منك التحميل وانشاء حساب على الموقع وتفعيل الحساب لتتمكن من سحب السيرة الذاية التي حضرتها لنفسك وكل هذا يكون بشكل مجاني تماما.



يسمح لك الموقع بعمل سيرة ذاتية CV ضمن معايير احترافية رائعة وبطريقة سهلة للغاية وبشكل مجاني تماما.
يتم عرض مجموعة من العناصرعلى الشريط الجانبي في الموقع ومذكور فيها الخبرة والتعليم وغيرها لتقوم باختيار كل عنصر، وتعبئه وهذا الامر يساعدك على حصر جميع الامور التي تحتاجه وكنت محتار بإضافتها أم لا .
ثم تملأ معلوماتك الشخصية بداخله ، وبعدها تختار التصميم الذي يليق بسيرتك لتصبحSmart CV.