تفاصيل أزيد من 12 ألف منصب شغل مخصصة للشرطة والدرك والدفاع الوطني


خصص مشروع قانون المالية 8000 منصب شغل لوزارة الداخلية و4000 منصب شغل لإدارة الدفاع الوطني، و350 مخصصة ..للمندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج.

نظرا للتساؤلات الكثيرة التي يتوصل بها موقع وظائف المغرب – الموقع الاول للتوجيه والتوظيف بالمغرب حول موعد نشرنا للمباريات و بدأ ترشيحات المباريات العسكرية وشبه العسكرية 2018 ( ﺍﻟﺪﺭﻙ الملكي، القوات المساعدة ، القوات المسلحة الملكية، الشرطة، الجمارك، الوقاية المدنية…..) ، وبسبب انتشار مجموعة من المغالطات عبر الأنترنيت، والتي تعتمد بالخصوص على الاعلانات القديمة للمباريات ، دون مراعاة ما تسببه تلك الاعلانات من تناقضات كبيرة …، نوضح في موقع وظائف المغرب – الموقع الاول للتوجيه والتوظيف بالمغرب، أن الاعلانات الجديدة 2018 مازال لم يتم الاعلان عنها من طرف الجهات المعنية ، كما نشير أن الاعلانات القديمة لايمكن الاعتماد عليها بتاتا في ملفات ومكونات وتواريخ الترشيحات.
  

كتذكير هام : نشير في موقع وظائف المغرب – الموقع الاول للتوجيه والتوظيف بالمغرب أن المباريات الجديدة 2017 لكل من :
مباريات ﺍﻟﺪﺭﻙ الملكي، مباريات القوات المساعدة ، القوات المسلحة الملكية ، والقوات الملكية الجوية ؛
ﻀﺒﺎﻁ ﺍﻷكاديمية العسكرية بمكناس، ضباط المدرسة الملكية لمصالح الصحة العسكرية؛
مباريات المدرسة الملكية الجوية، و مباريات المدرسة الملكية البحرية ؛
مباريات ﺍﻟﺸﺮﻃﺔ مختلف التخصصات، ﻭمباريات الجمارك؛
‏ مباريات ﺍﻟﻮﻗﺎﻳﺔ ﺍﻟﻤﺪﻧﻴﺔ ، ﻭمباريات ﺇﺩﺍﺭﺍﺓ السجون….

تتطلب انتظار الاعلانات الجديدة 2018 ، اعلانات محينة من مصدرها كل سنة، قد تضيف أو تحدف مجموعة من الأمور.والتي سوف توضح : مكونات ملف الترشيح ، اخر اجل لوضع الترشيحات

ولذلك ارتأينا أن نقدم هذا الموضوع حول مواعد إجراء هذه المباريات من خلال السنوات الماضية، وقد تكون نفس المواعد في سنة 2018، أو على الأقل قريبة منها.

مبارة ﺍﻟﻘﻮﺍﺕ ﺍﻟﻤﺴﺎﻋﺪﺓ ﻣﻦ ﺩﺭﺟﺔ ﺍﻟﺜﺎﻧﻴﺔ في أواخر دجنبر أو بدائة يناير من كل سنة. انتهت
-مباريات القوات المسلحة الملكية ضباط الصف ﻭ ﺍﻟﺪﺭﻙ الملكي ﻭ ﺍﻟﻘﻮﺍﺕ ﺍﻟﻤﺴﺎﻋﺪﺓ ضباط الصف ﻭ ﻛﺬﻟﻚ ﺍﻟﻀﺒﺎﻁ ﺍﻷكادمية العسكرية بمكناس . في أواسط شهر أبريل أو ماي من كل سنة.
‏ مباريات الدرك الملكي : في أبريل من كل سنة
‏ مباريات ﺍﻟﺸﺮﻃﺔ ﻭ الجمارك والقوات المسلحة الملكية الدرجة الثانية في ماي أو يونيو أو يوليوز من كل سنة.
‏ مباريات ﺍﻟﻮﻗﺎﻳﺔ ﺍﻟﻤﺪﻧﻴﺔ ﻭ ﺇﺩﺍﺭﺍﺓ السجون في شهر يونيو.
مبارة الحرس الملكي ﺭﺗﺒﺔ ﺍﻟﻀﺒﺎﻁ ﺻﺎﻑ ﻭ الدرجة الثاني في شتنبر من كل سنة.
  

تفاصيل أزيد من 12 ألف منصب شغل مخصصة للشرطة والدرك والدفاع الوطني تفاصيل أزيد من 12 ألف منصب شغل مخصصة للشرطة والدرك والدفاع الوطني Reviewed by admin on dimanche, février 25, 2018 Rating: 5
Fourni par Blogger.