و أخيرا … مرسوم “تنظيم مباريات موحدة للتوظيف بالإدرات العمومية” يصدر بالجريدة الرسمية

و أخيرا … مرسوم “تنظيم مباريات موحدة للتوظيف بالإدرات العمومية” يصدر بالجريدة الرسمية


صدر بالجريدة الرسمية في عددها رقم 6699، الصادر في 13 غشت 2018، مرسوم بشأن تنظيم مباريات موحدة للتوظيف ضمن الهيئات المشتركة بين الإدارات.

ومما جاء في المرسوم، أنه، يمكن، وفق الكيفيات المحددة في هذا المرسوم، للإدارات التي قررت ذلك، تنظيم مباريات موحدة للتوظيف ضمن الهيئات المشتركة بين الإدارات، باستثناء الباحثين بمؤسسات تكوين الأطر العليا وهيئة الأطباء والصيادلة وأطباء الأسنان وهيئة الأطباء البياطرة وهيئة الممرضين وتقنيي الصحة.
وأوضح المرسوم، أنّ الإدارات العمومية المعنية توجه قبل 30 يوليو من كل سنة، إلى السلطة الحكومية المكلفة بالوظيفة العمومية، لائحة بأعداد المناصب المراد فتحها للتباري لولوج كل درجة من الدرجات المنتمية إلى الهيئات المشتركة بين الإدارات المعنية، وكذا التخصصات المطلوبة، وذلك حسب الدلائل المرجعية للوظائف والكفاءات للإدارات المعنية بالمباراة الموحدة، أو الدليل المرجعي الشامل لوظائف وكفاءات الإدارة عند الاقتضاء.

واصل قرائة الجزء الثاني من هذا الموضوع و الذي يحتوي على المصدر و معلومات أخرى مفيدة من هنا

و أخيرا … مرسوم “تنظيم مباريات موحدة للتوظيف بالإدرات العمومية” يصدر بالجريدة الرسمية و أخيرا … مرسوم “تنظيم مباريات موحدة للتوظيف بالإدرات العمومية” يصدر بالجريدة الرسمية Reviewed by admin on الأحد, أغسطس 19, 2018 Rating: 5
يتم التشغيل بواسطة Blogger.