خبر عاجل.. مصطفى الخلفي هذا اليوم: وزارة التربية الوطنية ستعلن عن مباراة توظيف 21.000 أستاذ(ة) التعليم الابتدائي والثانوي وهذه التفاصيل


أكد السيد مصطفى الخلفي الناطق الرسمي باسم الحكومة عقب إنعقاد المجلس الحكومي يوم 13 شتنبر 2018 أن وزارة التربية الوطنية قد برمجت عملية توظيف جديدة للأساتذة موظفي الاكاديميات الجهوية للتربية و التكوين برسم ميزانية 2019 و أن إعلان هذه المباريات سيكون خلال شهر أكتوبر 2018 لتمكين الناجحين بهذه المباريات من فرصة تكوين طويلة لتمكينهم من تسلم مهامهم برسم السنة الدراسية المقبلة 2019-2020 و من المنتظر أن تشمل عملية التوظيف المقبلة ما بين 20 و 21 ألف منصب للتوظيف بالأكاديميات الجهوية.

تربية ماروك – تجمع الأساتذة

حسب معلوماتنا فإن وزارة التربية الوطنية ستقوم بتوظيف 21.000 أستاذ متعاقد بالأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين كل سنة، (مباراة هذه السنة ستكون مع بداية شهر نونبر في الغالب). وهذا الموضوع فقط للتذكير بشروط الولوج.

يتم تنظيم هذه المباراة (التي سيتم الاعلان عنها قريبا) على المستوى الإقليمي بالنسبة للمترشحين بسلك التعليم الابتدائي، وعلى المستوى الجهوي بالنسبة للمترشحين بسلك التعليم الثانوي.
خبر عاجل.. مصطفى الخلفي هذا اليوم: وزارة التربية الوطنية ستعلن عن مباراة توظيف 21.000 أستاذ(ة) التعليم الابتدائي والثانوي وهذه التفاصيل خبر عاجل.. مصطفى الخلفي هذا اليوم: وزارة التربية الوطنية ستعلن عن مباراة توظيف 21.000 أستاذ(ة) التعليم الابتدائي والثانوي وهذه التفاصيل Reviewed by admin on الخميس, سبتمبر 13, 2018 Rating: 5
يتم التشغيل بواسطة Blogger.