وزارة الداخلية اخر أخبار مباريات توظيف بالجماعات و البلديات 5000 منصب



وزارة الداخلية  اخر أخبار مباريات توظيف بالجماعات و البلديات 5000 منصب

الداخلية تعتقل 5000 منصب شغل

رفضت وزارة الداخلية، التجاوب من ملتمسات رؤساء مجالس، صادقوا عليها في دورات المجالس، القاضية بالإفراج عن تنظيم مباريات من أجل التوظيف، وملء المناصب الشاغرة التي خلفتها المغادرة الطوعية، أو الإحالة على التقاعد.

وجاءت هذه الملتمسات، بعدما ألغت وزارة الداخلية جميع مباريات التوظيف، التي تم الإعلان عن إجرائها من قبل العديد من الجماعات المنتخبة، مع استثناء مجالس الجهات.




وعممت المصالح المركزية لوزارة الداخلية، مذكرة على مختلف الأقاليم والعمالات، توصل بها الولاة والعمال أخيرا، الهدف منها إخبار رؤساء المجالس المنتخبة بالتعليق الفوري لكافة مباريات التوظيف، التي سبق الكشف عنها، ونشرها عبر إعلانات مدفوعة الأجر، أو في السبورات التي تعلق في واجهة الجماعات المحلية.

وقالت مصادر إعلامية إن وزارة الداخلية ألزمت، في مذكرتها الاستعجالية، رؤساء المجالس المنتخبة، بالتراجع الفوري عن مباريات التوظيف بالجماعات والبلديات، وإرجاء تنظيمها إلى وقت لاحق، دون تحديده.

تيلي ماروك


وزارة الداخلية اخر أخبار مباريات توظيف بالجماعات و البلديات 5000 منصب وزارة الداخلية  اخر أخبار مباريات توظيف بالجماعات و البلديات 5000 منصب Reviewed by admin on الخميس, مايو 16, 2019 Rating: 5
يتم التشغيل بواسطة Blogger.