U3F1ZWV6ZTI0NTkwMjgwNjYyX0FjdGl2YXRpb24yNzg1NzM5NTM5NzE=
recent

الجامعة الدولية لأكادير تخرّج فوجها الـواحد و عشرون

احتضنت الجامعة الدولية لأكادير "Universiapolis"، حفلا لتسليم الشهادات لما مجموعه 205 خريج من الحاصلين على شهادات الماستر من الجامعة الدولية بأكادير وشهادات الماستر الدولية المشتركة مع جامعة لورين الفرنسية.
حفل التخرج بالنسبة للفوج 21، عرف حضور كل من والي جهة سوس ماسة درعة، وكذا وفد وزاري هامّ من دولة ساحل العاج، يترأسه وزير الشؤون الرئاسية إبراهيم واتارا.
الجامعة الدولية لأكادير تخرّج فوجها الـواحد و عشرون
الوزير واتارا، الذي تسلم شهادة الدكتوراه الفخرية من الجامعة الدولية لأكادير، عبّر عن سعادته بكونه أوّلَ إفريقي يحظى بهذا التتويج الذي ينعكس على بلده الكوت ديفوار، وعلى مجموع البلدان الإفريقية التي غدت تبعث بأعدادٍ من طلابها من أجل التكوين بالجامعة الدولية لأكادير.
يشار إلى أن جامعة Universiapolis والتي تضم أربع كليات، تعتمد النظام البيداغوجي لأمريكا الشمالية، وتستقبل 1500 طالب(ة) يمثلون 17 بلداً، ويتشكل طاقمها التعليمي من 150 مدرسا(ة)، منهم متدخلون مهنيون وأساتذة مساعدون وأساتذة زائرون.
كما تتوفرُ الجامعة على شبكةٍ واسعةٍ من جمعيات خريجي مجموعة "ISIAM"، سواءٌ بالمغرب وفي العديد من البلدان الأخرى، وهي جمعيات نشيطة، تضع خبرتها رهن إشارة الطلبة والخريجين، وتعمل على تقوية الروابط القائمة على مختلف الأصعدة.

هسبريس

الاسمبريد إلكترونيرسالة