U3F1ZWV6ZTI0NTkwMjgwNjYyX0FjdGl2YXRpb24yNzg1NzM5NTM5NzE=
recent

تقرير عن مسيرة طلبة كلية سلوان بالناظور

نظم طلبة كلية سلوان متعددة التخصصات بالناظور التابعه للجامعة محمد الأول وجده الثلاثاء الماضي مسيره إحتجاجيه ضد الرفع من تسعيرة النقل الحضري للخطوط الرابطه بين مختلف مناطق الناظور المدينه و كلية سلوان . و انطلقت مسيرة الطلبه من الباب الرئيسي للكلية في اتجاه ملتقى الطرق لحي صوناصيد رفع خلالها الطلبه شعارات تنديديه بالأوضاع المزريه التي يتابعون فيها دراستهم .

نظم طلبة كلية سلوان متعددة التخصصات بالناظور التابعه للجامعة محمد الأول وجده الثلاثاء الماضي مسيره إحتجاجيه ضد الرفع من تسعيرة النقل الحضري للخطوط الرابطه بين مختلف مناطق الناظور المدينه و كلية سلوان . و انطلقت مسيرة الطلبه من الباب الرئيسي للكلية في اتجاه ملتقى الطرق لحي صوناصيد رفع خلالها الطلبه شعارات تنديديه بالأوضاع المزريه التي يتابعون فيها دراستهم .     مذكرين بمطالبهم التي على رأسها إيجاد حل للمشكل النقل الذي يأرقهم هم و سكان الناظور و أقاليمه و خاصة سكان و طلبة العلروي العروي و زايو و مجموعة من الجماعات القرويه إلى جانب تخفيض تسعيرة حافلات النقل الحضري و تسريع صرف المنحه. و في نفس الإيطار جابت المسيره الطريق المؤديه إلى منطقة العمران مرورا بصوناصيد.    و تسببت في إغلاق الطريق المؤديه إلى العروي وزايو على مستوى ملتقى الطرق الرئيسي التي تتفرغ منه جميع الطرقات المؤديه من إلى مدينة الناظور الأمر الذي عرقل حركة السير لأكثر من ساعتين و أرغم العديد من المواطنين على ركن سياراتهم حتى نهاية المسيره الطلابيه  هذا وقد توعد الطلبه المسؤوله بالتصعيد في حالة عدم الإستجابه للمطالبهم العادلة و المشروعه .

 مذكرين بمطالبهم التي على رأسها إيجاد حل للمشكل النقل الذي يأرقهم هم و سكان الناظور و أقاليمه و خاصة سكان و طلبة العلروي العروي و زايو و مجموعة من الجماعات القرويه إلى جانب تخفيض تسعيرة حافلات النقل الحضري و تسريع صرف المنحه. و في نفس الإيطار جابت المسيره الطريق المؤديه إلى منطقة العمران مرورا بصوناصيد.


 و تسببت في إغلاق الطريق المؤديه إلى العروي وزايو على مستوى ملتقى الطرق الرئيسي التي تتفرغ منه جميع الطرقات المؤديه من إلى مدينة الناظور الأمر الذي عرقل حركة السير لأكثر من ساعتين و أرغم العديد من المواطنين على ركن سياراتهم حتى نهاية المسيره الطلابيه  هذا وقد توعد الطلبه المسؤوله بالتصعيد في حالة عدم الإستجابه للمطالبهم العادلة و المشروعه .

الاسمبريد إلكترونيرسالة