U3F1ZWV6ZTI0NTkwMjgwNjYyX0FjdGl2YXRpb24yNzg1NzM5NTM5NzE=
recent

رئيس الجامعة فاشل ... يحط سوارت ويمشي فحالو

لازال طلبة جامعة محمد الأول يعانون من عدة مشاكل والتي تتكرر كل دخول جامعي، الطلبة ليست لهم مطالب تعجيزية أو غير قابلة للتحقيق، إنما يطالبون بتحسين خدمات المطعم الجامعي وشروط الإقامة بالحي الجامعي .
وهده المطالب أصبحت تتكرر بحدة كل سنة مند تعيين عبد العزيز صدوق كرئيس لجامعة محمد الأول،  والدي  يبدو أنه لا يفهم من معنى المسؤولية غير الإشراف على الصفقات والباقي مجرد تفاصيل .
لقد يئس الطلبة من التدبير السيئ لهدا الرئيس الدي يعتبر المسؤولية مجرد إمتيازات وتعويضات وسفريات و ثلاث سيارات، وحين تظهر مشاكل الطلبة فإن الرئيس يبحث عن أقصر الحلول وأفضلها بالنسبة إليه إرسال فاكسات إلى كل من والي الجهة الشرقية ووالي الأمن ووكيل الملك قصد إرسال القوات العمومية إلى محيط الجامعة .
إن المسؤولية ياسعادة الرئيس ليست إمتيازات وسفريات بل هي تحمل مشاقها ومشاكلها والبحث عن حلول لها، ومن لا يقدر على المسؤولية لا يتحملها . فكفى من تمحين القوات العمومية فهي لن تبقى مرابطة في محيط الجامعة فهدا ليس بحل، فإلى متى ستبقى هده القوات  مرابطة بالشارع العام  ؟ علما بأن لها أولويات وتدخلات أخرى .
إن مشاكل الطلبة تحتاج إلى حلول واقعية ومنطقية بعيدا عن الديماغوجية والخطابات الفضفاضة ومن لم يستطع لدلك سبيلا ” يحط سوارت ويمشي فحالو ”

الاسمبريد إلكترونيرسالة