U3F1ZWV6ZTI0NTkwMjgwNjYyX0FjdGl2YXRpb24yNzg1NzM5NTM5NzE=
recent

بوعلام قدوري في اعتصام مفتوح بداخل رئاسة جامعة محمد الأول بوجدة

ينخرط بوعلام قدوري ضمن اعتصام مفتوح بداخل رئاسة جامعة محمد الأول بوجدة احتجاجا على ما قال إنّه "حيف طاله من تملص مسؤولين أهملوا وعودهم السابقة بالمساعدة في تلقي علاجات من داء السرطان الذي طاله.

بوعلام قدوري في اعتصام مفتوح بداخل رئاسة جامعة محمد الأول بوجدة "إذا كان قد كتب علي أن أعيش بهاتين العاهتين، التبول بواسطة أنبوب وعاهة على مستوى الظهر، وبمرض السرطان المزمن، وما تتطلبه مصاريف العلاج التي قد تفوق راتب موظف متوسط ، وإذا كتب علي كذلك أن أنحدر من أسرة جد فقيرة، أخوين مريضين بالأعصاب يستهلك كل واحد منهما 720 درهم من الأدوية شهريا، فإنه من المفترض أن أستفيد من حقي في التطبيب ومن العيش الكريم كمواطن وكطالب ينتمي إلى دولة الحق والقانون.. إذا كان المسؤولون قد قدموا لي مجموعة من الوعود، منها التكلف بملفي الطبي والإجتماعي، فإن هذه الوعود لم تكن سوى أكاذيب" يورد قدوري (الصورة) من على حسابه الفايسبوكي.

ونظّم طلبة مساندون لذات المعتصم مسيرة من الحي الجامعي لوجدة صوب مقر رئاسة جامعة محمد الأول، رافعين شعارات منادية بالاستجابة لمطالبه، كما عمل نفس الاحتجاج الطلابي على تحميل مسؤولي الجامعة وولاية الجهة الشرقية ما قد ينجم من تداعيات عن ذات الوضع.

المصدر جريدة هسبريس 
الاسمبريد إلكترونيرسالة