U3F1ZWV6ZTI0NTkwMjgwNjYyX0FjdGl2YXRpb24yNzg1NzM5NTM5NzE=
recent

الدائرة التي يعيش فيها 99% من العرب

كاتب المقال سيمو لايف خبير في التجاره الإلكترونيه

لا يفعلون شيء ضنا من ان الحركة سوف تأتي بالمشاكل وهي حقيقة لانك ان لم تلاقي مشاكل في يومك اعرف انك لم تفعل اي شيءولكن عدم فعل اي شيء مع الوقت سوف يجعلك تحس بالذنب مع نفسك وضميرك لن يكون مرتاحا وسوف يبدأ في تأنيبك وحينها سوف يأتي الشعور الموالي وهو الخوف من المستقبل.
 وبعدها ان لم تتخد الاجراء ات اللازمة وتتحرك سوف تقع في الشعور بالضعف ولا يمكن لشخص يحس بنفسه انه ضعيف ان ينجح النجاح هو ايمان وقوة من الداخل قبل ان يحدث في الواقع ان وصلت هاته الدرجة من الايمان حينها لا شيء سوف يقدر على ايقافك. اتفاجئ ان هنا في بانكوك Bangkok امر من الشارع العربي كل يوم فقط لارى ما يحدث هناك، فانا لا يمكن ان اجلس في ذلك الشارع حتى لو عرضوا علي الجلوس مقابل $$$ سوف ارفض.
نفس الوجوه كل يوم في نفس المكان في نفس الوقت جالسة في نفس المقهى تتعاطى الشيشة وتقضي وقتها في الكلام الفارغ ومشاهدة كرة القدم، كل يوم كل يوم، العالم يتحرك والناس تموت واناس تولد واقتصاد يصعد واقتصاد ينزل والعربي بشيشته جالس في مكانه لا يتحرك. ويمكن لاي شخص ان يتذكر 10 وجوه اليوم ويلاحض سوف يجد اغلبها غدا وبعد غد وبعد بعد غد ان لم تجده فاسأل عنه اصدقائه سوف يقولون لك اخونا العربي لقد عاد لدولته.

الاسمبريد إلكترونيرسالة