U3F1ZWV6ZTI0NTkwMjgwNjYyX0FjdGl2YXRpb24yNzg1NzM5NTM5NzE=
recent

عميد كلية الحقوق بوجدة ينذر ويقصي هؤلاء من الدراسة والامتحانات

عميد كلية الحقوق بوجدة ينذر ويقصي هؤلاء من الدراسة والامتحانات

كشف عميد كلية الحقوق في وجدة ورئيس المجلس التأديبي الخاص بالطلبة، أن الاجتماع الذي عقده المجلس للفصل في المخالفات ومحاولات الغش التي تم ضبطها خلال الدورة الربيعية العادية للموسم الدراسي 2014-2015 أفضى إلى توجيه إنذار إلى خمسة طلبة بينهم طالبة بسلك الإجازة.
 والآخرين ينتمون إلى ماستر القانون العام الداخلي وإنتاج القواعد القانونية، مع إلزام أحدهم بتوقيع التزام مصادق عليه، يتعهد فيه باحترام ما جاء في دفتر الضوابط البيداغوجية للماستر.

وقرر المجلس نفسه توجيه توبيخ إلى 6 طلبة آخرين بسلك الإجازة، وتطبيق عقوبة الإقصاء من المؤسسة لمدة شهر، مع المنع من المشاركة في الامتحانات وتقييم المعلومات بالنسبة إلى الدورة الربيعية العادية للموسم الجامعي 2014- 2015 بالنسبة إلى 5 طلبة آخرين ينتمون أيضا إلى سلك الإجازة.

كما قرر المجلس اتخاذ عقوبة الاقصاء من المؤسسة لمدة 3 أشهر، مع المنع من المشاركة في الامتحانات، وتقييم المعلومات فيما تبقى من الدورة الربيعية العادية، وعدم السماح باجتياز الدورة الربيعية الاستدراكية للموسم الجامعي الحالي بالنسبة إلى 9 طلبة ينتمون إلى سلك الإجازة.

فيما قرر المجلس إحالة العقوبة على رئيس الجامعة للإعلان عنها بالنسبة إلى 29 طالبا، بينهم طالب بسلك الماستر (ماستر القانون الداخلي وإنتاج القواعد القانونية)، فيما تقرر تأجيل النظر في ملف 6 طلبة بسلك الإجازة قصد إجراء المزيد من البحث.

اليوم24
الاسمبريد إلكترونيرسالة