recent
الجديد

منظمة علِّم لأجل المغرب تعلن توظيف أساتذة التعليم الأولي للعمل بأقسام التعليم الاولي بمختلف جهات المملكة

Administration
الصفحة الرئيسية

منظمة علِّم لأجل المغرب تعلن توظيف مربيات ومربيي التعليم الأولي للعمل بأقسام التعليم الاولي بمختلف جهات المملكة. حظ موفق للجميع. منظمة «علِّم لأجل المغرب » “علِّم لأجل المغرب“هي منظمة مستقلة غير حكومية أسست سنة 2018، تنشط على المستوى المحلي. مهمتها المساهمة في توفير تعليم بجودة عالية للجميع، وذلك بإعتماد أنجع الطرق التربوية الحديثة، ساعية إلى الإسهام في تقديم الحلول للتحديات التي تعترض تلامذة العالم القروي والمناطق المهمشة. 

 تعمل “علِّم لأجل المغرب” على المشاركة في تقديم حلول بديلة لتحديات التعليم التي تواجه التلاميذ في المغرب عن طريق إتاحة فرصة فريدة أمام الخريجين والمهنيين الشبان، حيث تعمل على تهيئتهم وإعدادهم لدخول فصول التدريس في المدارس الحكومية الشريكة.

منظمة «علِّم لأجل المغرب» هي العضو الخمسين في شبكة "علِّم لأجل الجميع"، التي صنفتها مجلة "جلوبال جورنال" في عام 2013 ضمن أقوى 100 منظمة غير حكومية في العالم. كل عضو في هذه الشبكة يعمل على إستقطاب، إرتقاء، وتطوير قادة المستقبل من أجل التدريس في المدارس المتواجدة في المناطق النائية و المهمشة.وبهذا الأساس يعملون داخل وخارج الأقسام الدراسية من أجل ضمان و إبراز قدرات التلاميذ.

 وتعمل المنظمة الدولية "علِّم لأجل الجميع" على الرفع من تأثير الشبكة عبر نشر التعلم، تسهيل التواصل بين أعضاء الشبكة، والإستفادة من المصادر الدولية، وتطوير القيادة لأعضاء الشبكة وأساتذتهم وخرجيهم.
google-playkhamsatmostaqltradent